دراسة وشرحٌ حول الشحم محمل محرک إهتزاز

دراسة وشرحٌ حول الشحم محمل محرک إهتزاز: تشتمل مكونات تشحیم المحامل على زيت أساسي معدني ومكثف أو مثخن الصابون و مضافٌ مما يزيد من خصائصه المرغوبة. يمنع الشحم المحامل بصفته حاجز من الإتصال المباشر بين السطحين المعدنيين للبكرات و السطح الداخلي. إضافة إلى ذلك، يمنع من الاحتكاك و توليد الحرارة الداخلية في المقاذیف و يزيد من متانة المحمل و عمره الافتراضي.

تشحیم محمل محرک الإهتزاز
دراسة وشرحٌ حول تشحیم محمل محرک الإهتزاز

الشحم محمل محرک الإهتزاز المحدد بواسطة مصنع بیلسا موتور

يؤدي الإستخدام من الشحم محمل محرک هزاز، الموصى به من قبل مصنع بیلسا موتور، إلى أداء أفضل و يزيد أيضًا من عمر محرک الاهتزاز. يؤدي خلط الشحوم الأخرى مع الشحوم الممتازة إلى تغيير التركيب الكيميائي للشحوم. یکون تغيير التركيب الكيميائي بمعنی فصل الزيوت عن المكثفات (الصابون). يؤدي تغيير التركيب الكيميائي للشحم إلى تساقط الشحوم و تدفقها، و أن لا تتمتع المقاذیف المحملة من الحمایة الكافية و تصاب بالاحتكاك و التآكل.

اقرأ أكثر: محاملِ محرک إهتزاز

الشحم القياسي لمصنع پیلسا موتور

الشحم الذی یتم تحدیده بواسطة مصنع پیلسا موتور هو مركب من الليثيوم يسمى شحم الليثيوم المركب.

يتمتع هذا الشحم بالقدرة على تحمل درجات حرارة أعلى و تحمل المزيد من الأحمال.

من أهم مميزات الشحم أنه لا ينزلق عن المقاذیف الأسطوانية أو أي سطح مزلق آخر عند العمل، و يبقى على السطح ولا يهرب من سطح العمل.

إضافة إلی ذلك، يجب أن يكون الشحم محمل ماطور اهتزازي قادرًا على الحفاظ على خصائصه تحت ضغط الأحمال المختلفة و درجات الحرارة المختلفة و ظروف العمل المحددة. یکون الشحم المحدد بواسطة مصنع پیلسا موتور هو من نوع الليثيوم و لونه أزرق و مقاوم للماء و الاحتكاك و التآكل في نطاق واسع من درجات الحرارة المحيطة. تزيد هذه الميزات في النهاية من عمر المعدات و محرك اهتزاز صناعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الضمان وخدمة ما بعد البيع

شركة هندسية بیلسا موتور الشركة المصنعة لهزازات الجسم مع ضمان لمدة 12 شهرًا وخدمة ما بعد البيع لمدة 10 سنوات